Twitter-2-750x430

15 ألف ريال لأفضل تطبيق في مجال الجوال

تواصل شركة صبار فتح باب التسجيل لأصحاب الأفكار الإبداعية في مجال تطبيقات الجوال، والذي بدأ مطلع شهر مارس الجاري ويستمر حتى يوم الخامس والعشرين، كما تم تخصيص جائزة قدرها 15 ألف ريال لصاحب أفضل تطبيق وطني على مستوى المملكة.

يأتي ذلك ضمن المبادرة التي تطلقها الشركة سنويًا؛ لدعم الأفكار الريادية لدى الشباب السعودي خاصة فيما يخص تطبيقات الجوال، والمساهمة في إزالة العوائق المادية والمعنوية التي تحيل دون خروج هذه الأفكار إلى النور.

ومن المقرر أن تتولى الشركة مهمة التقييم واختيار الفائز بأفضل تطبيق عبر الاستعانة بخبير عربي تقني في مجال الجوال، كما سيتم الإعلان عن الفائز النهائي في التاسع من شهر إبريل المقبل، على أن  تقوم الشركة بتبني التطبيق ومنحه الدعم المادي الكاف بما يضمن توسيع نطاقه .

وجاء شعار شركة “صبار”  في إطار رسالتها لدعم الطاقات الشبابية في المملكة تحت عنوان “تطبيقات سعودية بكفاءات وطنية تدعم ريادة الأعمال وتساهم في ترسيخ الهوية السعودية”.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم لإشراك المؤسسات الصغيرة بمشاريع التعدين في المملكة

وقع المهندس خالد بن صالح المديفر؛ رئيس شركة التعدين العربية السعودية “معادن”  ،و خالد العبودي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *