11175 مرأة عاملة تقدمن لبرنامج “وصول”

قال خالد أبا الخيل؛ المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، إن برنامج “وصول” لدعم نقل المرأة العاملة إلى مقر العمل، شهد إقبالًا كبيرًا؛ إذ تقدمت نحو 11175 سعودية للانضمام للبرنامج.

وأضاف أبا الخيل أن صندوق “هدف” من المقرر أن يتحمل 80% من تكلفة الرحلة الواحدة للمرأة العاملة في القطاع الخاص، شريطة أن تكون المرأة العاملة مسجلة في نظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وأشار المتحدث باسم وزارة العمل إلى أنه لا توجد علاقة بين مبلغ الدعم، وبدل النقل الخاص بالموظفة؛ فالدعم مُقدم من الصندوق ولا يتم استقطاعه من راتب المستفيدة.

ويمكن للراغبات في الانضمام للبرنامج، التعرف على آلياته وشروطه، عبر الرابط التالي: https://www.wusool.sa

جدير بالذكر أن برنامج “وصول” كان قد أُطلق من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”؛ للحد من التحديات التي تواجه السيدات العاملات، وخفض تكاليف انتقالاتهن إلى مقر العمل.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

20 مليون ريال غرامات مخالفة توطين الاتصالات خلال الربع الأول

سجل حجم الغرامات التي فرضتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الربع الأول من عام 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *