الغرفة التجارية الصناعية في الرياض
الغرفة التجارية الصناعية في الرياض

11 جهة حكومية تستعرض خدماتها لقطاع الأعمال بـ “غرفة الرياض”

يُنظّم مركز دراية للدراسات والمعلومات بغرفة الرياض، الأربعاء بعد المقبل، لقاءً بعنوان “كن على دراية”، بمشاركة 11 جهة حكومية وشبه حكومية تستعرض خدماتها لقطاع الأعمال؛ لتعزيز التواصل بين قطاع الأعمال وتلك الجهات، وتقديم الحلول المناسبة لرواد الأعمال لتفادي معوقات الإجراءات الحكومية.

وتُعرض خلال اللقاء معلومات شاملة عن خدمات الجهات الحكومية المشاركة والمُقَدمة لقطاع الأعمال، بجانب الإجراءات المُتعلقة بجميع خدمات قطاع الأعمال، كما تُتاح فرصة اللقاء المباشر مع المسؤولين في تلك الجهات وطرح الأسئلة والاستفسارات والملاحظات.

ويشارك في اللقاء كل من: المديرية العامة للجوازات، ووزارة التجارة والاستثمار، وأمانة مدينة الرياض، ووزارة العمل، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومصلحة الجمارك، ومصلحة الزكاة والدخل، والهيئة العامة للسياحة، وهيئة تنمية الصادرات، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وفرع ريادة الأعمال بالرياض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *