11 رجل أعمال وسيدة واحدة يتنافسون في انتخابات غرفة “الخرج”

يتنافس اليوم الأربعاء، 11 رجل أعمال وسيدة أعمال واحدة، في انتخابات الدورة الرابعة للغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الخرج ، في مقر قاعة الفرسان للاحتفالات، وسط المحافظة.

وتضم قائمة المرشحين من فئة التجار: المهندس عبدالعزيز بن ربيع الخواجي، والدكتور سليمان بن صالح الطفيل، وخالد عايض الدوسري، وسلطان بن مضحي القريني، والمهندس صالح بن عبدالعزيز الشايع، وحمد بن عبدالله الكنهل، وعبدالعزيز بن قطين العتيبي، والمهندس محمد بن إبراهيم العييناء، ومحمد بن عبدالله العتيبي، ومنير بن سفر المطيري، وناصر بن حبابي الدوسري، وسيدة الأعمال أشواق بن عبدالله عالم، فيما ترشح في فئة الصناع مرشحًا واحدًا فقط، وهو: مشعل بن صالح الجعيدي.

واشترطت اللجنة المشرفة على الانتخابات، على الناخبين، إحضار بطاقة الانتساب للغرفة، وبطاقة الدعوة، فضلًا عن صورة من السجل التجاري، والبطاقة الشخصية، كما أكدت على على عدم أحقية الناخب في أن ينيب عن غيره، أو أن يكون له أكثر من صوت واحد.

وعلى صعيد الشركات، أوضحت اللجنة أنه يمكن للمدير أو رئيس مجلس الإدارة أو العضو المنتدب، أو أحد أعضاء مجلس الإدارة فقط، الإنابة عن الشركة برمتها، شريطة إحضار صورة السجل التجاري.

يُذكر أن عدد المنتسبين في الغرفة يبلغ أكثر من ثمانية عشر ألف منتسب، ويحق التصويت لأكثر من 6 آلاف منتسب منهم فقط.

وتعمل الغرفة التجارية والصناعية بالخرج، على تعزيز قطاع الأعمال ودعم صغار المستثمرين بالمحافظة، في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ثامر الفرشوطي يطالب بإعفاء المنشآت الصغيرة من رسوم العمالة الوافدة

قال ثامر الفرشوطي؛ رئيس لجنة ريادة الأعمال بغرفة جدة وعضو اللجنة الوطنية لشباب الأعمال بمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *