100 مليون ريال عوائد متوقعة لإعاشة الحجاج

دعت وزارة الحج والعمرة شركات ومؤسسات حجاج الداخل، لتوفير كاميرات مراقبة وحراسات أمنية لحماية المخيمات لموسم الحج، وأكدت توظيف سعوديين مؤهلين في هذه الحراسات، والتقيد بارتداء زي مخصص لهم.

من جانبه، أوضح محمد القرشي؛ المتحدث باسم المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل أن الشركات تعاقدت لتوفير 4500 حارس أمن منهم 1000 فتاة، سيتولون الجوانب الأمنية والحراسات على مدار الساعة طوال فترة وجود الحجاج في المشاعر المقدسة.

وأكد أن 150 شركة ومؤسسة تؤمن إعاشة حجاج الداخل في المشاعر المقدسة في موسم الحج، موضحا أنه من المتوقع أن تكون العوائد المالية لها 100 مليون ريال، لافتا إلى أن الشركات ملزمة بالتعاقد مع شركات الإعاشة المصنفة من قبل صحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة، وتوثيق عقد الإعاشة في وزارة الحج والعمرة.

محمد أمين زهران

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

انطلاق الملتقى الثاني للاستثمار الرياضي في الرياض..14 أكتوبر

تنطلق فعاليات النسخة الثانية لملتقى اللياقة البدنية والحياة الصحية والاستثمار الرياضي، في مركز الرياض الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.