100 ألف زائر وأكثر من 60% أرباح في كرنفال الشوكولاتة بجدة

تجاوز عدد زوار أول كرنفال للشوكولاتة بمكة المكرمة المقام في مول الحجاز، حاجز الـ 100 ألف زائر خلال الخمسة أيام الماضية، فيما تجاوزت نسبة الأرباح نسبة 60 %.

وانطلق الكرنفال منتصف شهر رمضان الجاري، ومن المقرر استمرار فعالياته حتى ليلة عيد الفطر المبارك، بموافقة إمارة منطقة مكة، ورعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مكة.

ويشارك بالفعالية كبرى شركات ومصانع منتجات الشوكولاتة والحلويات، مستهدفين المجتمع المكي والمعتمرين، كما يتضمن أنشطة تثقيفية و تسويقية وتوعوية وترفيهيه موجهة لجميع الفئات العمرية.

من جانبها قالت رشا سندي؛ مسؤول الشركة المنظمة للكرنفال، إن الهدف من الفعالية يتمثل في جمع كل المعنيين بصناعة الشوكولاتة والحلويات وعشاقها تحت سقف واحد، لافتة إلى إمكانية تنظيم الكرنفال بشكل سنوي بعد تحقيقه لهذا النجاح.

كتبت: سلمى ياسين

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى بيبان يختتم فعاليته بجلسات عن الفرنشايز

يختتم اليوم ملقتى بيبان فعاليته بعد انعقاده على مدار الـ 4 أيام الماضية بمشاركة العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *