Untitled-2

يناقش تداعيات انخفاض أسعار النفط: انطلاق فعاليات”منتدى المياه والكهرباء” اليوم الأحد

تنطلق اليوم الأحد “منتدى المياه الكهرباء”  برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض لهذا العام، بحضور عدد من القادة وصناع القرار والخبراء والمستثمرين في مجالي المياه والكهرباء من داخل المملكة وخارجها.

يشارك في الافتتاح صاحب السمو الملكي؛ الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير البترول والثروة المعدنية ورئيس اللجنة التنفيذية للمركز السعودي لكفاءة الطاقة كمتحدث رئيس في الافتتاح.

يناقش المنتدى أثر انخفاض أسعار النفط على السياسات القائمة حاليًا في المملكة، وكيفية رفع كفاءة استخدام الوقود في إنتاج المياه والكهرباء، مع عرض أبرز الابتكارات التي تساهم في زيادة وتحسين الإنتاج.

يتحدث في المنتدى عدد من المسؤولين على رأسهم م. عبدالله الحصين؛ وزير المياه والكهرباء، و د. عبدالله الشهري؛ محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، ود. عبدالرحمن آل إبراهيم؛ محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، و د. صالح العواجي؛ وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء، و د. محمد بن إبراهيم السعود؛ وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه، و م. زياد الشيحة؛ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، و د. لؤي المسلم؛ الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *