وزارة العمل تبدأ تطوير فرعها في الرياض

بحث فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مع مسئولي الوزارة سبل تطوير منظومة العمل والتنمية بما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.

واتفق مسئولي الوزارة خلال الاجتماع  على ضرورة ايجاد آلية مناسبة لتقديم حزمة الخدمات التابعة للوزارة بما يتناسب مع التطور التكنولوجي التي تسعى المملكة للوصول إليه.

وصرح طارق الزهراني؛ مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، بأنه سيتم الأعداد لمشروع تطوير الفرع وفق منهجية واضحة بما يساعد على فضل خدمة ممكنة للمشمولين بالرعاية داخل الدور والمراكز الإيوائية والمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي وخلق فرص عمل لهم وتمكينهم من الإستفادة من برامج الدعم ومشاريع التدريب.

وسلط الاجتماع الضوء على مشروع التطوير والإجراءات التي ستتم بهذا الخصوص للوصول إلى النموذج التشغيلي المعتمد لتقديم الخدمات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *