فرع-وزارة-التجارة-بمنطقة-تبوك

وزارة التجارة تنظم المعرض التجاري الإسلامي أواخر مارس

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، تنظم وزارة التجارة والصناعة في الفترة (22-26) من مارس الحالي، فعاليات المعرض التجاري الإسلامي الخامس عشر، للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

يقام المعرض بمقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض، بمشاركة معظم الدول الإسلامية بأجنحة مستقلة لدولها، وسط توقعات بحضور عدد كبير من الوزراء والسفراء في الدول الإسلامية، بالإضافة إلى نخبة من أصحاب الأعمال والتجارة والصناعيين من الدول الإسلامية.

وتنظم وزارة التجارة والصناعة المعرض، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي والمركز الاسلامي لتنمية التجارة، والغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة والزراعة، ومجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.

وتقام عدة فعاليات مصاحبة للمعرض، منها الملتقى السابع عشر للقطاع الخاص، ومنتدى سيدات الأعمال في العالم الإسلامي، وورش وجلسات عمل متنوعة تتناول عدد من القطاعات التجارية والصناعية المهمة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *