جائزة الأداء الحكومي المتميز

وزارة التجارة تحصد جائزتي الأداء الحكومي المتميز للمرة الثانية

حصدت وزارة التجارة والاستثمار، جائزتي التميز في الأداء الحكومي، متفوقة على 136 جهة حكومية مشاركة ضمن “جائزة الأداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة في نسختها الثالثة”.

وكرَّم أمير منطقة المدينة المنورة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس، الفائزين، بحضور الدكتور ماجد بن عبدالله القصبيي؛ وزير التجارة والاستثمار.

 وحصل فرع وزارة التجارة والاستثمار، على الجائزة الذهبية عن فئة رضا المستفيد، بالإضافة إلى الجائزة البرونزية في خدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، وبذلك تصبح الجائزة هي الثانية، بعد حصول فرع الوزارة على الجائزة الفضية في النسخة السابقة.

وأشاد  القصبي بدعم أمير المدينة المنورة للجائزة، باعتباره تعزيزًا للتنافسية بين الجهات الحكومية الخدمية، لتحقيق ما يتطلع له المواطن من خدمات ذات جودة عالية، مثنيًا على جهود توفيق بن فوزان الربيعة؛ وزير الصحة السابق، والزملاء بالوزارة، على جهودهم التي لولاها لما تحقق هذا النجاح والتميز.

وأكد  وزير التجارة والاستثمار، على ضرورة مواصلة العمل بكل جهد، لتحقيق تطلعات قيادة المملكة الحكيمة وفق رؤية المملكة 2030، بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة.

 وخضعت الجهات المشاركة، لمعايير التقييم التي وضعتها الجهة المُكلفة بالبرنامج التنفيذي للجائزة، وتم عقد عدد من ورش العمل، للتعريف بالجائزة والمحاور التي يتم التنافس عليها، بمشاركة عدد من مندوبي مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

وكانت  وزارة التجارة والاستثمار قد أطلقت مؤخرًا نظامًا جديدًا للشركات؛ لتعزيز قيمة الشركات وتنمية نشاطها وإسهامها في خدمة الاقتصاد الوطني، كما يسهم في خفض كلفة الإجراءات وتشجيع مبادرات الأنشطة التجارية، بما يعزز وضع المملكة الريادي وميزاتها التنافسية، ويشجع استثمارات رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *