ابراهيم ال الشيخ

ورشة عمل حول نشر الثقافة الرقمية في التجارة الإلكترونية أول مايو

تنظم غرفة الشرقية، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ورشة عمل بعنوان “نشر الثقافة والمعرفة الرقمية بالتجارة الإلكترونية”، وذلك من الأول حتى الثالث من مايو المقبل، بمقر الغرفة بالدمام.

وأوضح إبراهيم آل الشيخ؛ رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن الورشة تهدف إلى رفع الوعي بالتجارة الإلكترونية، بعد انتشارها على مستوى العالم، وتناول أهمية التحول إلى مجتمع المعرفة، من خلال تقنية المعلومات.

وقال آل الشيخ، إن الورشة تأتي في إطار التعاون المتبادل مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وضمن الجهود التي تبذلها لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية؛ لرفع الوعي المعرفي وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى المجتمع من خلال التعريف بالتجارة الإلكترونية.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن التجارة الإلكترونية ترفع القوة الشرائية للشركات والأفراد، وذلك بتوفير خيارات متعددة سواء من ناحية الأسواق أو الأفراد، كما أن لها تأثير إيجابي على الاقتصاد السعودي.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *