ورشة عمل

ورشة عمل حول “المعايير العالمية لأداء الاستثمار” بغرفة الرياض

تنظم لجنة الاستثمار والأوراق المالية بغرفة الرياض، بالتعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين السعوديين، ورشة عمل حول المعايير العالمية لقياس أداء الاستثمار (GIPS) في المملكة، وذلك يوم 23 مارس الحالي.

تناقش الورشة أهمية هذه المعايير في تسويق شركات إدارة الأصول والاستثمار، والمساعدة في كسب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين.

وأوضح خالد بن عبدالعزيز المقيرن؛ نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية،  أن الورشة التي سيحاضر فيها إيان ماكارا- الخبير في مجال تطبيق المعايير العالمية-  ستسهم في شرح وتفسير هذه المعايير، وهي مجموعة مبادئ موحدة عالميًا لإدارة الأصول والاستثمار وتكييف ذلك مع البيئة السعودية.

تركز الورشة على توضيح أفضل الآليات لتطبيقها بطريقة صحيحة؛ لتحقق أهداف الشركات في الإدارة البناءة لأصولها وتحقيق الاستثمار الأمثل لها؛ ما يتيح للشركة تحسين سمعتها في السوق والحفاظ على عملائها الحاليين وكسب عملاء جدد.

تتيح الورشة للمشاركين- وهم المحللون الماليون ومديرو الأصول والاستثمار في الشركات المحلية العاملة في هذا القطاع- معرفة الآلية السليمة لحساب نتائج استثماراتهم وإبلاغها للعملاء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *