جانب من الحضور

ورشة عمل تعريفية حول ريادة الأعمال لطلبة جامعة اربد الاهلية

أقامت كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة إربد الأهلية -وبالتعاون مع الشركة الأردنية للإبداع- ورشة عمل بعنوان “ريادة الأعمال”، برعاية الدكتور زياد الكردي؛ رئيس الجامعة؛ بهدف الارتقاء بالعملية العلمية والتعليمية وربط المفاهيم النظرية التي يتلقاها الطلبة في محاضرات الدرس بالواقع العملي في أسواق العمل.

 تنعقد الورشة لاستشراف فرص النجاح المستقبلية ولتحقيق التوازن الوظيفي، وتعزيز قدرات الأفراد في كافة المجالات وبخاصة المشاريع الإبداعية ومساعدتهم على استغلال أفكارهم ومهاراتهم وتحويلها إلى مبادرات ناجحة .

 أدار الندوة الدكتور سالم الرحيمي؛ عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، وشارك فيها المهندس أحمد جرادات، والمهندس عمر عبابنة، ممثلا الشركة الأردنية للإبداع، بحضور جمع كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *