عبدالرحمن الوابل

ورشة عمل “استقدام العمالة” بغرفة الشرقية

تنظم غرفة الشرقية، ورشة عمل للتعريف بخدمات شركات الاستقدام، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في الاستقدام، وذلك في الخامس من مايو المقبل بمقر الغرفة بالدمام.

وأوضح أمين عام غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، أن الورشة ستبحث مجددا العلاقة بين شركات الاستقدام والشركات الأخرى، من خلال مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا بأن الورشة التي تأتي ضمن انشطة لجنة الموارد البشرية بالغرفة، تعقد في إطار حرص غرفة الشرقية على تفعيل الأنشطة الاقتصادية المختلفة بالمنطقة ، بهدف رفع مستوى الأداء، وتقديم خدمات وسلع بمستوى عال من السرعة والجودة.

واشار الوابل إلى أن موضوع الاستقدام يشهد تطورات عديدة، تتمثل في تراجع الاعتماد على بعض الأسواق، وفتح أسواق أخرى، وتعدد الخيارات أمام العميل المحلي من فئات العمالة المنزلية تحديداً، ما أدى لظهور العديد من الحالات والظواهر التي تقتضي وضعا معينا تتخذه المكاتب للحفاظ على حقوق كافة الأطراف في عملية الاستقدام.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *