صندوق التنمية
صندوق التنمية الصناعية السعودي

ورشة تعريفية بـ “إجراءات الإقراض في صندوق التنمية الصناعية” اليوم

ينظم فرع الغرفة التجارية الصناعية في محافظة وادي الدواسر، بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، اليوم، ورشة عمل تعريفية عن “إجراءات الصندوق لإقراض المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة”، بهدف دعم وتحفيز الاستثمار في القطاع الصناعي بمختلف مناطق المملكة، والتعريف بالاستشارات الفنية والإدارية والمالية والتسويقية المقدمة من قِبل الصندوق للمستثمرين.

وتتناول الورشة الآليات الخاصة بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب طرح الفرص المتوفرة في القطاع الصناعي، والإجابة على الاستفسارات حول الخدمات المقدمة من الصندوق.

يُذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن سلسلة ورش عمل وندوات ينظمها صندوق التنمية الصناعية السعودي، بالتعاون مع الغرف التجارية في عدد من القطاعات ذات العلاقة بالقطاع الصناعي؛ لإطلاع رواد الأعمال والمهتمين على الحوافز والمزايا التي يُقدمها الصندوق المشروعات الصناعية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *