صندوق

وثيقة ضمان بين الصندوق السعودي للتنمية وشركة “معادن”

وقّع الصندوق السعودي للتنمية بمقره بالرياض،  أول أمس، وثيقة ضمان صادرات سعودية مع شركة التعدين العربية السعودية “معادن”، من خلال برنامجه الخاص بالصادرات السعودية، ليغطي من خلالها عددًا من عمليات الشركة التصديرية التي تبلغ قيمتها 187.5 مليون ريال.

وأوضح أحمد بن محمد الغنام؛ مدير عام برنامج الصادرات السعودية، أن توقيع هذه الوثيقة يأتي ضمن أهداف برنامج الصادرات السعودية، والمتمثلة في تشجيع الصادرات الوطنية وتنميتها، مشيراً إلى أنها ستفتح المجال للشركة والمنتج الوطني للمنافسة في الأسواق الخارجية، بجانب الدخول في أسواق جديدة.

من جانبه قال خالد بن سالم الرويس؛ نائب الرئيس الأعلى لوحدة العمل الاستراتيجية للفوسفات والمعادن الصناعية، إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن مبادرات الشركة لدعم موقعها التنافسي في الأسواق الخارجية، وزيادة حجم التعاون بين الشركة و برنامج الصادرات السعودية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *