هدف

“هدف” يقيم معرضًا للوظائف الشاغرة بـ”رالي حائل”

يقيم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، المشارك ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2016، معرضًا لتأهيل وتدريب وتوظيف القوى الوطنية البشرية في سوق العمل، في إطار تبني حزمة من البرامج والمبادرات لتلبية احتياجات السوق السعودي.
وتشمل هذه البرامج الباحثين عن العمل من المُسجلين وغير المسجلين في “حافز”، بجانب تقديم خدمات الإرشاد المهني لجميع الزوار، وذلك عبر فرعه المتنقل بالمعرض.
وأوضح رائد النعام؛ المدير المُكلف لفرع الصندوق بحائل، أن المعرض يعمل على ربط آلاف من الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجانًا، من خلال زيارة الحافلة المخصصة لاستقبال الباحثين عن العمل.
فيما يأتي معرض لقاءات التوظيف الإلكتروني كمبادرة من الصندوق، لتوطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص في المملكة، عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة، وضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *