ندوة عامة حول إعادة اكتشاف الابتكار الاجتماعي 8 أكتوبر في البحرين

يعقد الدكتور عاطف الشبراوي؛ خبير ريادة الأعمال الدولي ومؤسس موقع Social Innovation Expert، ندوة بعنوان “إعادة اكتشاف الابتكار الاجتماعي في الأعمال والحياه”، وذلك في الثامن من شهر أكتوبر المُقبل في تمام الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءًا، في CH9 HUB بمجمع لاجون في جزر أمواج بمملكة البحرين.

وتناقش الندوة سبل استحداث حلول تخترق الحدود بين الأعمال التجارية والأنشطة غبر الربحية”، بجانب كيفية خلق الفرص من التغيرات الاجتماعية، والتكنولوجيا الاقتصادية والثقافية.

جدير بالذكر أن الدكتور عاطف الشبراوي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لبنك الأسرة في مملكة البحرين، وحاصل على درجة الدكتوراه في النمذجة وتحليل المخاطر في فرنسا، وهو خبير في ريادة الاعمال الاجتماعية والمشروعات الصغيرة وتمكين الشباب والمرأة، وتأسيس حاضنات الأعمال ودعم الإبداع والابتكار، كما له العديد من الكتب والبحوث حول حاضنات الأعمال ودعم المشروعات الصغيرة والحد من الفقر والبطالة والتنمية بدول مجلس التعاون.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *