مهرجان

مهرجان “الكليجا” يطرح خدماته للأسر المنتجة بالقصيم

طرحت الغرفة التجارية في منطقة القصيم، خدماتها للأسر المنتجة المشاركة في مهرجان كليجا بريدة الثامن المقام حاليًا بمركز الملك خالد الحضاري، داعية كل أسرة لتكوين هويتها التجارية الخاصة بها، من خلال تعبئة وتقديم الاستبيانات الخاصة بكل أسرة؛ للإنطلاق من خلالها لعالم المال والأعمال.

وأوضح زياد المشيقح؛ الأمين العام للغرفة التجارية في القصيم، أنه لا يمكن التسويق لمنتج دون أن يكون له هوية، مشيرًا إلى أن الغرفة بصفتها أحد المنظمين للمهرجان، تسعى لخلق هوية تجارية عالمية للكليجا بشكل عام، على أن يكون له معايير ومواصفات ذات جودة، بجانب خلق هوية لكل أسرة بشكل خاص مع تثقيفها قانونيًا، بمنحها دورات مجانية متخصصة في مجالات التسويق وصياغة العقود.

 يذكر أن مهرجان الكليجا يعد المدرسة الأولى والإنطلاقة التجارية للأسر المنتجة، وكان له دور بارز في دفع سيدات الأعمال إلى سوق العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *