الملك خالد

منتصف مايو آخر موعد للترشح لجوائز مؤسسة الملك خالد

أعلنت مؤسسة الملك خالد الخيرية، عن مواصلة فتح باب الترشح لنيل جائزة الملك خالد في “، في دورتها السادسة،  في فرعي “شركاء التنمية”، و”التميز للمنظمات غير الربحية، حتى يوم السبت الموافق الرابع عشر من مايو الجاري.

وتمنح المؤسسة جائزة فرع “شركاء التنمية” لأصحاب المبادرات المُبتكرة التي أسهمت في مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية في المملكة، في حين تُمنح جائزة فرع “التميّز للمنظمات غير الربحية”، للمنظمات غير الربحية ذات الأداء والإبداع الإداري المتميز والذي يجعلها أكثر فاعلية، ويمكّنها من التأثير على تنمية المجتمع‏، وتعمل وفق خطط استراتيجية متميزة ذات نتائج ملموسة على أرض الواقع.

ودعت المؤسسة أصحاب المبادرات المبتكرة والمنظمات غير الربحية إلى التقدم لنيل الجائزة في الفرعين،  حيث يمثل الترشح لنيل الجائزة مُحفزا على الابداع، كما يبرز جهود المبدعين.

وقد أسهمت جائزة “شركاء التنمية” التي يتزايد الإقبال على الترشح لها منذ انطلاقها في رفع روح الابتكار، ومواجهة العديد من التحديات التي تواجهها المملكة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية، ما انعكس على رفع مستوى الوعي بالقضايا الاجتماعية، وتحفيز الشباب من المواطنين والمقيمين بالمسؤولية تجاه الجانب التنموي والإنساني في البلاد.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *