توفيق الربيعة

منتدى فرص الأعمال السعودي- الأمريكي في مارس المقبل

لأول مرة تنطلق بالعاصمة الرياض في الفترة من (22 – 23) مارس المقبل برعاية الدكتور توفيق الربيعة؛ وزير الصناعة والتجارة،  فعاليات منتدى فرص الأعمال السعودي الأمريكي الرابع، بحضور ومشاركة كبار المسؤولين ورجال الأعمال والأكاديميين والباحثين السعوديين والأمريكيين؛ حيث أقيمت الدورات الثلاث السابقة بالولايات المتحدة.

 يناقش المنتدى تعزيز العلاقات التنموية والاستثمارية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، ويتيح المجال للمهتمين للاستفادة من قصص النجاح والفرص المتاحة لتعزيز العلاقات التجارية، من خلال تواجد رجال الأعمال وتنظيم ورش عمل وجلسات متنوعة تتناول عددًا من القطاعات المهمة كالرعاية الصحية، والطاقة والصناعة، وبناء المدن المستدامة وغيرها.

يهدف المنتدى إلى تعزيز البيئة الاستثمارية بين البلدين، والتي تدعم وتساهم في نمو وتنوع فرص الاستثمار وتطورها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

ويتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين في المنتدى أكثر من (700) مشارك، من حكوميين وخبراء وأكاديميين وباحثين ورجال أعمال من البلدين.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *