منتدى مصري

منتدى سعودي مصري لعرض فرص الاستثمار بالقاهرة السبت المقبل

​تنظم وزارة التجارة والصناعة، بالتعاون مع وزارة الزراعة، يوم السبت المقبل بالقاهرة، منتدى “فرص الأعمال السعودي المصري” بالتزامن مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى جمهورية مصر العربية، التي تبدأ غدًا الخميس .
ويشارك في المنتدى عدد من المسؤولين والمختصين ورجال الأعمال في البلدين، يتقدمهم وزراء، التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، والزراعة الدكتور عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، من الجانب السعودي.
وتنظم هيئة تنمية الصادرات السعودية، معرضًا على هامش المنتدى، لتسويق المنتجات السعودية، بما يحقق وصول أفضل للمنتجات الوطنية خارج المملكة، بهدف إيجاد فرص نوعية لها بما يحقق انفتاحًا أشمل على الأسواق العربية والدولية.
ويستعرض المنتدى أبرز المشاريع الاستثمارية للمستثمرين من القطاع الخاص في كلا البلدين، وعرض الحوافز والمميزات التشجيعية التي تقدمها حكومة البلدين لهم للدخول في مشاريع استثمارية مشتركة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

340abf06-b18b-4cb9-9bc4-4518a2097f95

أمر ملكي بمضاعفة عدد السيدات في مجلس الشورى

أصدر خادم الحرمين الشريفين؛ الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرًا ملكيًّا بإعادة تكوين مجلس الشورى لمدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *