امير الرياض

ملتقى شباب الأعمال يبحث فرص الاستثمارالريادي ضمن رؤية 2030

تنظم غرفة الرياض في العاشر من مايو الجاري، “ملتقى شباب الأعمال” في دورته الخامسة، تحت شعار: “الريادة واستثمار الشباب في ظل رؤية 2030″، برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض.

ويهدف الملتقى إلى ترسيخ ثقافة ريادة الأعمال، وتحفيز العمل الحر وسط مجتمع الشباب، بجانب مناقشة التحديات التي تواجه رواد الأعمال، وتفعيل التعاون وتبادل الخبرات بينهم، بالإضافة إلى تعريف الشباب بالجهات الحكومية وغير الحكومية الداعمة لمشروعاتهم.

وتستعرض جلسات الملتقى، الفرض الاستثمارية في قطاع الاتصالات، و دور الابتكارات في صناعة الثروة،كما تتناول ورش العمل، سبل تعزيز الموارد البشرية في المشروعات الناشئة، وكيفية تنمية مهارات إدارة المشروعات، بالإضافة إلى الاتجاهات العالمية والفرص والتحديات في السوق السعودي.

ويستعرض مؤسس “تجربة كريم” في الجلسة الرابعة، تجربته، وتتناول الجلسة الخامسة، “الفرص الاستثمارية بالهيئة العامة للطيران المدني”، وتشهد الجلسة الأخيرة، لقاءً مفتوحًا عن ريادة الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *