منصور الشثري 1

ملتقى سوق العمل يناقش تحديات القطاع الخاص الأربعاء المقبل

تُنظم غرفة الرياض صباح يوم الأربعاء المقبل،  ملتقى سوق العمل،  بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين في مجال سوق العمل وتنمية الموارد البشرية، من داخل وخارج المملكة.

ويأتي المُلتقى برعاية الدكتور مفرج الحقباني؛ وزير العمل؛ لمناقشة تحديات القطاع الخاص في مجال توطين الوظائف، وتنظيم العمالة الوافدة إلى سوق العمل السعودي، وعلاقة ذلك بمعايير واتفاقيات منظمة العمل الدولية، كما يستعرض تجارب إصلاح سوق العمل في بعض الدول الخليجية والعربية.

وأوضح المهندس منصور بن عبدالله الشثري؛ رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية بغرفة الرياض، أن الملتقى يأتي في إطار جهود الغرفة للمشاركة في تطوير سوق العمل، ودفع عملية التوطين وتهيئة البيئة المناسبة لتوظيف السعوديين في القطاع الخاص، والاستفادة من التجارب والممارسات الناجحة في هذا الإطار.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *