ملتقى خطوات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

ملتقى “خطوات “لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة سبتمبر المقبل

تنطلق بالرياض في الفترة من 25 – 27 سبتمبر2016  ؛ برعاية وزارة التجارة والصناعة ‏ملتقى خطوات لدعم وتثقيف أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لبدء مشاريع جديدة أو تطوير مشاريع قائمة، بهدف مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة .

تعتمد فكرة الملتقى على خطوات رحلة للزائر مقسمة لمراحل، تبدأ من التخطيط وتنتهي بكيفية جعل المشروع ينمو ولايتوقف، وبعد أن يكمل الزائر رحلته العلمية، يتوجه نحو المنصة المخصصة لتحويل العلم إلى عمل، والذي تضم العديد من الشركات التي يمكنه العمل معها لما لديها من خبرة عملية ابتداء من التخطيط لمشروعك، ثم مرحلة نموه، ثم جعله مستمرًا، وحتى تطويره.

يهدف الملتقى إلى فهم احتياجات و تحديات ومخاوف أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع الصغيرة المتوسطة،والوصول إلى الفئة المستهدفة،  وتثقيفهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إبراهيم الشمراني؛ المدير التنفيذي للعمليات في المركز الوطني للأمن الإلكتروني

مؤتمر الأمن الإلكتروني يبحث حماية البنى الرقمية والمعلوماتية بالرياض

تعقد المملكة مؤتمرها السنوي الرابع للأمن الإلكتروني يومي 18 و 19 أبريل المقبل لتسليط الضوء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *