خالد المقيرن

“ملتقى الإدراج في السوق المالية” الأربعاء يبحث مستقبل الأسواق المالية

تنظم غرفة الرياض بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية (تداول) الأربعاء القادم ملتقى “الإدراج في السوق المالية ” برعاية محمد بن عبدالله الجدعان؛ رئيس هيئة السوق المالية .
وأوضح خالد بن عبدالعزيز المقيرن؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية، أن الملتقى سيتضمن ثلاث جلسات علمية الأولى بعنوان: “قرار التحول إلى شركة مساهمة عامة” حيث يتم استعراض تجارب بعض الشركات العائلية في قرار طرح أسهمها في السوق المالية.
وتعقد الجلسة الثانية بعنوان: “الإعداد للطرح العام” لاستعراض أهم الجوانب التي ينبغي مراعاتها عند الطرح العام للأسهم في السوق، فيما تعقد الجلسة الثالثة بعنوان: “مستقبل الأسواق المالية” لاستعراض الخطط المستقبلية لدى هيئة السوق المالية، وشركة السوق المالية السعودية (تداول)، والاستراتيجيات الموضوعة لتطوير السوق.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *