ريادة

معهد ريادة الأعمال بالخرج يستقبل طلبات تمويل المشروعات الناشئة

أعلن اليوم فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج عن بدء استقبال طلبات تمويل المشروعات الناشئة للفترة الثانية من عام 2016 لبرامج التمويل ” إرادة 300 ألف و الخريجين 500 ألف”، وذلك بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار، الذي يُعد الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس من خلال برنامج “مسارات” لتمويل المشروعات الناشئة.

ويتلقى المعهد طلبات التمويل عبر الموقع الإلكتروني”http://www.riyadah.com.sa”، أو  من خلال زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية بمدينة السيح.

وتهدف “ريادة” إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين والخريجين من الشباب ومساعدتهم على تأسيس مشروعاتهم الخاصة؛ للإسهام في تنمية الاقتصاد الوطني.

ويُمنح المستفيد فترة سماح 18 شهرًا تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات دون فوائد ، كما يمنح عند افتتاح مشروعه مكافأة 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية “هدف”. وقد تم تعديل شرط العمر ليصبح من 21 حتى 60 عامًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *