مطاعم أجنحة الدجاج تحقق أعلى النجاحات

مطاعم أجنحة الدجاج تحقق أعلى النجاحات

على الرغم من الأزمة المالية العالمية التي بدأت في سبتمبر 2008، وكانت لها تداعيات سيئة ظهرت أولًا في الولايات المتحدة الأمريكية ثم امتدت إلى  دول العالم لتشمل أوروبا  وآسيا ودول الخليج والدول النامية التي يرتبط اقتصادها مباشرة بالاقتصاد الأمريكي، إلا أن مشروعات الامتياز التجاري الخاصة بمطاعم أجنحة الدجاج لم تتأثر على الإطلاق، بل حققت نجاحًا هائلًا.

تقول ديبورا سيرلس، التي عملت في اختبار العصبية قبل افتتاح مطعم Wing Zone في الشهر الماضي في سافانا مع زوجها جيريمي: “فضلت أنا وزوجي أن نفتتح مطعمًا يقدم أطباق أجنحة الدجاج عن  البيتزا والوجبات الصينية. وقررنا أن نعمل سويًا في الامتياز التجاري  بعد أن فقد جيريمي وظيفته. وقد حقق المشروع نجاحًا منقطع النظير في مختلف المقاطعات”.

سافر ستيفن سوليفان   في نوفمبر 2009 وكوّن من رجال الأعمال والمستثمرين فريقًا يقطن بهوبوكين نيوجيرسي. بالفعل، أطلق الفريق سلسلة مطاعم Buffalo Wild Wings بنيو جيرسي، وحقق نجاحًا باهرًا في ظل الكساد العالمي.

ويرى بيتر شوارزر، مدير الأبحاث بشركة الامتياز FranData أن مشروعات Chicken wings، Pizza Hut و KFC تعدّ من أكثر مشروعات الامتياز المربحة. وأضاف أن التحدي الذي تواجهه أي صناعة تتعطش إلى النمو يتمثل  في التعامل معها بشكل جيد. ويؤكد أن من يعمل في مشروعات أجنحة الدجاج يحتاج إلى العمل الجاد سعيًا وراء استقطاب أفضل  أصحاب الامتياز المؤهلين، وتزويدهم بهيكل الدعم اللازم ووضع إستراتيجية طويلة الأجل للعلامة التجارية.

وأخيرًا، إذا كنت تفكر في إطلاق مطعم أجنحة دجاج، فيمكنك تصفح موقع Entrepreneur.com.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أسرار الفرنشايز العشرة التي يجب أن تعلمها قبل الشراء

يُسارع الكثيرون إلى شراء حقوق الامتياز التجاري الفرنشايز ، معتقدين ضمان نجاح المشروع، من دون أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *