جنى

مصرف الراحجي يدعم مشروعات الأسر المنتجة بالدمام

دشّن مركز بناء الأسر المنتجة “جنى”، ومصرف الراجحي، بمدينة الدمام أمس، أول مشروع نسائي لتنسيق الحفلات والمناسبات، مستفيدًا من “قرض النخبة”، وهو القرض الذي وقعه المركز مع مصرف الراجحي، ويقضي باختيار عميلات مميزات من الأسر المستفيدة من المركز، لدعم مشروعاتهن المميزة، والخروج بهن من نطاق العمل المنزلي غير المسجل، إلى مشروعات مسجلة قادرة على المنافسة في السوق.

وتوجه محمود الشامي؛ المدير التنفيذي للمركز، بالشكر لإدارة المسئولية الاجتماعية بمصرف الراجحي، معتبرًا الشراكة بينهما إحدى خطوات النجاح؛ لتحقيق أهداف الطرفين في تطوير مشروعات الأسر، ورفع مستوى الإنتاج للسيدات العاملات، وتوفير فرص عمل نسائية احترافية في جميع مناطق المملكة التي تعمل بها “جنى”.

وأوضح الشامي أن المركز حقق 55 ألف فرصة عمل، وقدم قروضًا بقيمة 292 مليون ريال في 11 فرع بالمملكة، وبنسبة توطين للوظائف بلغت 93%، فيما كانت نسبة النساء العاملات بالمركز 84%، ونسبة تحصيل المستفيدات 99,8% . .

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *