مشروع لإنشاء اتحاد عربي لرواد الأعمال برعاية جامعة الدول العربية

أعلنت شركة “ثري إيه الدولية”؛ المنظمة لمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات، إعدادها مشروعًا لإنشاء اتحاد عربي لرواد الأعمال،  تحت رعاية جامعة الدول العربية، وبدعم من المؤسسات المتخصصة في مجال ريادة الأعمال.
 
وصرح أحمد إبراهيم؛ المدير التنفيذي لمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات، بأن مجلة “رواد الأعمال” ستكون داعمًا رئيسًا لإنشاء الاتحاد؛ لكونها منبرًا إعلاميًا للتوعية بثقافة ريادة الأعمال، وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بالوطن العربي.  
  
وأضاف في تصريح خاص لـ” رواد الأعمال” ، أن الاتحاد سيختص بدعم رواد الأعمال من جميع أنحاء الوطن العربي؛ حيث يستقبل جميع أفكارهم لعرضها على الجهات التمويلية؛ لإيجاد سبل لتنفيذها، مؤكدًا عرض مشروع إنشاء الاتحاد على الجهات المختصة في الجامعة العربية قريبًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *