رام عسير

مسابقة “هذا مشروعي” لرائدات الأعمال بمعرض رام عسير نهاية أبريل

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بأبها، مسابقة “هذا مشروعي”، ضمن فعاليات معرض “رام عسير” في نسخته الثالثة التي تنطلق في الفترة (21-28) من الشهر الجاري، بمركز الأمير سلطان الحضاري.

وتأتي مبادرة المسابقة، إنطلاقا من برنامج التحول الوطني “السعودية 2020″، الذي يتضمن التركيز على ريادة الأعمال، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الصناعية.

وتتيح المسابقة لرائدات الأعمال التحدث عن مشاريعهن وأنشطتهن، وعرض صور تجاربهن وخطتهن لتطوير عملهن، من خلال وسم #هذا_مشروعي .

ويتم تقييم تلك المشاريع من قبل مستشارين متخصصين بريادة الأعمال، والعلامات التجارية، وتطوير المشاريع، ويتم التقييم وفق معايير جودة الفكرة أو المشروع التي طرحها، كآلية العرض، وطريقة التسويق، بالاضافة لمعايير أخرى تقوم اللجنة المحكمة بالقياس عليها.

وخصصت جوائز ضخمة للمسابقة، كمكافأة على التميز، وكعامل تحفيز للمزيد من العطاء.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *