Untitled-2

مسابقة ريادة الأعمال بجدة تعلن الفائزات بالمشروعات الريادية

أعلنت مسابقة “ريادة الأعمال بجدة”، والمموّلة من مؤسسة الملك خالد الخيرية، عن الفائزات بجوائز المسابقة عن فئاتها الثلاث؛ حيث حصد مشروع هنابي لحنين علي، ورهف شامي، وهبة دهان المركز الأول عن فئة ريادة الاعمال المجتمعية، بينما حققت إيمان عثمان، وحنان كعكي المركز الأول عن فئة التطوير في التعليم والصحة، وجاءت خديجة عناني الأولى في فئة الإنتاج والتصنيع.

   أقيمت المسابقة تحت شعار “تعزيز روح المبادرة التجارية” بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة، برعاية صاحب السمو الملكي؛ الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور صاحب السمو؛ الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي وكيل الامارة للشؤون الأمنية.

ويعتبر لقاء ريادة الأعمال بجدة أبرز الأحداث السنوية في مجال ريادة الأعمال ، وأحد أهم مبادرات شركة تراكس لخدمة المجتمع، بتنظيم من شركة قطوف، وتشكيل، وشبكة رائدات الأعمال، واليوم العالمي لرائدات الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

تعليق واحد

  1. صالح راجح الرويجح

    كيف اكون رائد اعمال؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *