مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس أعمال سعودي دنماركي

مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس أعمال سعودي دنماركي

وقَّعت السعودية والدنمارك مذكرة تفاهم لتأسيس مجلس أعمال سعودي دنماركي، لدعم وتعزيز العلاقات التجارية بين المملكة والدنمارك من خلال قطاعي الأعمال.

وقع المذكرة التي تمت في إطار زيارة الأمير فريدريك هندريك اندريه؛ ولي عهد الدنمارك إلى المملكة، كل الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل؛ رئيس مجلس الغرف السعودية ، وتوماس بوستروب؛ نائب المدير العام لاتحاد الصناعات الدنماركية.

يعنى مجلس الأعمال المرتقب بفتح مجالات نوعية جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري تخدم المصالح المشتركة للبلدين والقطاعات الخاصة فيهما، وتسهيل التفاعل المستمر بين قطاعي الأعمال السعودي والدنماركي، فضلًا عن الاضطلاع بالعديد من الأنشطة التجارية والترويجية في مجال التجارة والاستثمار ونقل التكنولوجيا والابتكار والتدريب، بالتركيز على القطاعات المستهدفة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *