جانب من زيارة الوفد فرع الغرفة بالجبيل

مذكرة تفاهم بي غرفة الشرقية وشبكة “قادرون” لدمج المعاقين في سوق العمل

وقعت غرفة الشرقية ممثلة مذكرة تفاهم مع شبكة “قادرون” لأصحاب الأعمال والإعاقة، لدعم توظيف ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة للإندماج في سوق العمل.

وقع المذكرة عن غرفة الشرقية،  عبدالرحمن بن عبدالله الوابل؛ الأمين العام ، وعن الشبكة خالد بن محمد سندي؛ المدير التنفيذي؛ حيث تهدف المذكرة إلى الاستفادة من أفضل الممارسات لتوظيف ذوي الإعاقة وتعزيز فرص التعاون بما يخدم أهداف الطرفين.

وقال الوابل :إن المذكرة تفتح مجالات واسعة للتعاون من خلال الخطط التي سترسم لتنفيذ عدة أهداف، منها : توعية أصحاب الأعمال والشركات عن الفوائد المشتركة لدمج ذوي الإعاقة في سوق العمل من خلال المحاضرات التوعوية والاجتماعات والحملات التوعوية المشتركة.

وأشار الوابل إلى أن التعاون مع شبكة “قادرون” في خدمة هذه الفئة يفتح أبوابًا كثيرة لتقديم باقة كبيرة من الخدمات المتنوعة والتي يتخللها برامج تدريبية ولقاءات مختلفة لمناقشة وبحث أهم التحديات التي تحول دون استيعاب ذوي الإعاقة في سوق العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *