مدير مدن

مدير “مدن” يلتقي الصناعيين بحائل

يعقد مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية  “مدن”، المهندس صالح الرشيد، بالمدينة الصناعية بحائل غداً الخميس، لقاءاً مع الصناعيين ومجتمع الأعمال والمنتجين المحليين بمنطقة حائل.

ويتناول اللقاء الملف الصناعي داخل المدينة الصناعية وما توفره “مدن” من مرافق وخدمات ومخططات، كما سيتم التعريف بالفرص الاستثمارية داخل المدينة، بالإضافة إلى عرض التطورات والإنجازات التي تحققت في مجال تطوير البنى التحتية داخل المدينة الصناعية، ووضع المصانع المنتجة والمنشآت الجديدة، وبحث المعوقات التي تواجه أصحاب المشاريع الصناعية وتوقيت إطلاق مشاريعهم.

 وسيجيب المهندس صالح الرشيد على الأسئلة والاستفسارات المطروحة حول كل ما يخص المدينة الصناعية.

وتعد مدينة حائل الصناعية  التي التي أنشئت في العام 2003 بمساحة 2,560,000م2 ؛ واحدة من أكبر  المدن الصناعية بالمناطق الواعدة في المملكة، وأصبحت إحدى أكثر المدن الصناعية نمواً وجاذبيةً للاستثمار.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *