خبر

محمد بن سلمان يزور وادي السيلكون للترويج لرؤية 2030

التقى ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان كبار المسؤولين في شركات التكنولوجيا وريادة الأعمال في وادي السيلكون بولاية كاليفورنيا الأميركية.

جاء ذلك خلال زيارته الحالية للولايات المُتحدة الأمريكية؛ للقاء كبار المسؤولين الأميركيين، وعلى رأسهم الرئيس الأميركي باراك أوباما.

وزار بن سلمان مقر شركة “سيسكو سستيمز” في مدينة سان فرانسيسكو، حيث اجتمع بـ”جون تشامبر”؛ الرئيس التنفيذي، والفريق الإداري بالشركة، ثم وقع مذكرة تفاهم مع الشركة للاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية المقدمة، ودعم رؤية “السعودية 2030.

ومن المقرر أن يلتقي ولي ولي العهد بالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الأربعاء المقبل، قبل أن يلتقي مجموعة من رجال الأعمال في مدينة نيويورك لاستكمال مباحثاته الرامية لدعم رؤية التحول السعودي.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *