الزامل

مجلس الغرف السعودية يبحث تعزيز أوجه التعاون السعودي الأسترالي

استقبل الدكتور عبدالرحمن الزامل؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، الدكتور رالف بيتر كينج؛ السفير الأسترالي لدى المملكة؛ لبحث سبل تعزيز أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين قطاعي الأعمال السعودي والأسترالي، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين، وترتيبات زيارة وزير التجارة الاسترالي للمملكة في 24 أبريل الجاري.

وأشاد الزامل بالعلاقات السعودية الأسترالية المتميزة، وسبل التعاون بين البلدين كعضوين في مجموعة العشرين، التي تهدف لخدمة قضايا الاستقرار والتنمية، مشيرَا إلى الدور المهم الذي سوف يلعبه مجلس الأعمال السعودي الأسترالي المشترك خلال الفترة المقبلة في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين في الكثير من القطاعات.

من جانبه أعرب السفير الاسترالي لدى المملكة، عن سعادته بما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور وازدهار، لافتًا إلى ضرورة  تنامي العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *