عبد العزيز عبدالله الغرير؛ رئيس مجلس إدارة "مجلس الشركات العائلية الخليجية"

“مجلس الشركات العائلية” يبدأ في تصعيد الشباب لقيادة المؤسسات

قال  عبد العزيز عبدالله الغرير؛ رئيس مجلس إدارة “مجلس الشركات العائلية الخليجية”: إن الفترة القادمة ستشهد تأهيل رواد الأعمال من الشركات العائلية، لخلق جيل ثانٍ من المدراء يقود الكيانات العائلية الكبيرة على مستوى الخليج.

وأضاف الغرير خلال ندوة عقدها “مجلس الشركات العائلية الخليجية ” بدبي أمس، أن المجلس سيعقد  ورشات تعليمية لشباب العائلات مالكة هذه الشركات ، لرفع روح قيادة  الأعمال بينهم لضمان استمرارية الشركات ونموها من خلال قياداتهم لها في المستقبل.

وأكد أن  أكثر من 52 % من الشركات العائلية تنتظر مرحلة حاسمة في طريق نموها، ويتطلب منها البدء في تصعيد الجيل التالي من القياديين الشباب.

وجدير بالذكر، أن الشركات العائلية هي التي تجمع عددًا من أفراد عائلة واحدة يكونون مسؤولين عن اتخاذ القرار فيها ، ويعمل أغلبهم  بالشركة في سنوات مبكرة من عمرهم.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *