لومار

“لومار” تدشن فرعها بمكة..وخطتها الوصول إلى 30 فرعًا

على هامش احتفالية “لومار” للثياب بإعادة تدشين فرعها في مكة المكرمة، أكد الدكتور نبيل كوشك ؛ وكيل جامعة أم القرى للأعمال والإبداع المعرفي، أهمية توجه الشباب صوب مشاريع ريادة الأعمال، باعتبارها أهم أوجه الاقتصاد الوطني السعودي في المرحلة المقبلة.

وقال لؤي نسيم؛ الرئيس التنفيذي لـ “لومار” ، إن استراتيجيتهم السوقية التوسعية، قائمة على بندين رئيسيين هما: التمدد الجغرافي المدروس، وتأسيس منتجات جديدة، موضحًا أن خطة “لومار” حتى عام 2020، تكمن في تدشين 30 فرعًا داخل المملكة، و3 فروع خارجها.

وأشار إلى وصول علامة “لومار” التجارية إلى القارة الأوربية، كضامن على قوة جودة العلامة السعودية التجارية، وذلك من خلال منتجات تلائم أهم أسواق قارات العالم على الإطلاق، وأكثرها حضوراً للعلامات التجارية الدولية والإقليمية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تُنظم الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد المُقبل

كتبت: سلمى ياسين تنطلق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لطلاب جامعة الإمام محمد بن سعود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *