رضا

للسنة الثالثة على التوالي: إطلاق برنامج جائزة رواد الأعمال لعام 2016 بالمملكة

للسنة الثالثة على التوالي، يتم إطلاق برنامج جائزة رواد الأعمال لعام 2016 ، تقديرًا ودعمًا لرواد الأعمال السعوديين الذين يسعون إلى بناء شركات وأعمال تقوم على الابتكار والإبداع وتقدم حلولًا مبتكرة تضفي حيوية اقتصادية على المجتمع المحلي والأسواق العالمية؛ حيث يقام حفل توزيع الجوائز في 20 أبريل القادم بمدينة جدة.

تهدف الجائزة التي أطلقتها EY – الشركة الرائدة عالميًا في مجال الخدمات المتخصصة- إلى تكريم أصحاب الشركات الناجحة التي تتسم بقدرتها على النمو والفعالية ومساهمتها في عجلة الاقتصاد المحلي والعالمي؛ حيث يحتفي بها أكثر من60 دولة.

وقال أحمد ابراهيم رضا؛ الشريك المسؤول في مكتبEY جدة، ورئيس برنامج رواد الأعمال:” يشكل هذا العام محطة مهمة لبرنامج رواد الأعمال، مع دخوله عامه الثلاثين على المستوى العالمي.ويأتي إطلاق الجائزة للمرة الثالثة على التوالي بالمملكة، تقديرًا للأداء المتميز لرواد الأعمال خلال مسيرتهم والتي تحققت من خلال ابتكاراتهم وقيادتهم لشركات ناجحة”.

وأكد رضا، أن دعم رواد الأعمال ليس هدفًا في حد ذاته، بل هو أمر حتمي تواصل المملكة العمل على تعزيزه منذ سنوات؛ لذا قررنا توفير منصة لتكريم رواد الأعمال على جهودهم وتشجيعهم لتحقيق المزيد من النجاح.

ومن المقرر أن يشارك الفائز بالجائزة  في مسابقة رواد الأعمال العالمية المزمع عقدها بمدينة مونت كارلو في يونيو المقبل، لمنافسة المشاركين القادمين من أكثر من 60 دولة تنافس على لقب رائد الأعمال العالمي لعام 2016.

وبحسب شروط التأهيل لدخول المسابقة، يجب أن يكون المرشح/المرشحة سعوديًا من أصحاب أو مؤسسي الشركات ذات الملكية الخاصة (وليس الشركات التابعة أو المُقسّمة) التي لا يقل عدد موظفيها عن 50 موظفًا، وأن يكون مضى على تأسيسها ثلاث سنوات على الأقل، وأن يكونوا مسؤولًا بشكل أساسي عن سير العمليات التشغيلية اليومية في الشركة، وأن يكون متميزًا في مجالات متعددة مع مراعاة معايير الإبداع والأداء المالي والالتزام الشخصي نحو عمله ومجتمعه.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *