اطلق مشروعك

لتأكيد مفهوم الابتكار في المشروعات الناشئة: مبادرة “أطلق مشروعك” تستقبل 300 متدرب ومتدربة في ريادة الأعمال

تحت عنوان ” كن أحد رواد الأعمال الناجحين ، انطلقت بالعاصمة الرياض للعام الثاني على التوالي ، مبادرة “أطلق مشروعك” وسط حضور نخبة من المستشارين في ريادة الأعمال وأصحاب المنشآت ورواد الأعمال ؛ حيث استقبلت على مدى يومين أكثر من 300 متدرب ومتدربة لحضور الحدث الذي يجمع بين شباب رواد الأعمال والجهات الريادية.

وعملت  المبادرة على  تطوير وتدريب وتحفيز الشباب الراغبين في إطلاق مشروعات تجارية تتسم بالابتكار؛ وذلك من خلال عدةفعاليات ، تضمنت جلسات نقاش وجلسات إرشادية متخصصة في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية وقطاع التجزئة وقطاع التغذية ، بمشاركة نخبة من أبرز المستشارين والخبراء في المملكة، علاوة على عقدورش عمل متخصصة في مجالات ريادة الأعمال ونماذج العمل وتخطيط المشروعات.

 

أكد خبراء ريادة الأعمال أن المبادرة تعد فرصة لفتح فرص استثمارية للمشاركين ، و خلق منصة تفاعلية لتبادل الخبرات والتجارب من خلال مقابلة المستثمرين ورجال الأعمال، وكيفية التعرف على التكنولوجيا وتوظيفها لإنشاء مشروع مبتكر؛ وذلك عن طريق تعميق مفهوم الابتكار في المشروعات الناشئة ، ورفع خبرات ومهارات شباب الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

حظيت المبادرة بدعم رئيس من مؤسسة عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز الإنسانية، و صندوق نامي كشريك داعم للمشروعات، بتنظيم منشركة الاحتراف المهني لحلول الأعمال PBS  ،بالتعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وبشراكة استراتيجية مع شركة هواوي.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *