كيف تتغلب على بطء الأيفون ؟

كيف تتغلب على بطء الأيفون ؟

لإغلاق التطبيق الواحد، انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الصفحة الرئيسة على شاشة الآيفون، وقم بالتمرير صعودًا على نافذة المعاينة للبرنامج.

س: ألاحظ أحيانًا توقف التطبيقات فورًا، أو أن الجهاز أصبح بطيئًا بالفعل، والشيء الوحيد الذي يبدو لي لإصلاحه مرة أخرى هو إغلاقه ، ثم إعادة تشغيله . فهل هناك إجراء آخر بخلاف ذلك؟

ج: في أثناء إدارة نظام آبل لتشغيل تطبيق iOS ، تعمل ذاكرة الجهاز وكأنك تفتح التطبيقات وتقوم بالتحويل فيما بينها. لديك هنا بعض الحيل لمعرفة ما إذا كان الجهاز يعمل ببطء، فحاول حينذاك إغلاق التطبيق الواحد قسرًا.

لإنهاء عمل تطبيق iOS ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر الصفحة الرئيسة للجهاز، فترى نوافذ أصغر للمعاينة من جميع البرامج المفتوحة. قم بالتمرير عبر دوامة النوافذ، حتى تصل إلى شاشة المعاينة التي يبدو فيها المشكلة، وضع إبهامك على شاشة معاينة التطبيق، وقم بالتمرير صعودًا لأعلى الشاشة، حتى تختفي نافذة المعاينة. التطبيق الآن يجب أن يكون مغلقًا تمامًا.

وإذا كنت لاتعلم التطبيق الذي يسبّب التباطوء، أو إذا كان الجهاز في حالة خمول، فتخلص من ذاكرة الوصول العشوائية للجهاز، وهي خطوة لا تحذف التطبيق، بل تحرّر المكان الذي كان يشغله مؤقتًا في ذاكرة الوصول العشوائية.

ولتنظيف الذاكرة ، افتح الآيفون، فتظهر شاشة الصفحة الرئيسة أو أي تطبيق آخر، اضغط باستمرار فوق زر الطاقة في الأعلى أو بجانب الجهاز. عندما تظهر شاشة ” الانزلاق إلى إغلاق الطاقة”، اذهب إلى زر الطاقة، واضغط على زر الصفحة الرئيسة في الطرف السفلي للشاشة لبضع ثوانٍ. أوقف الضغط عندما تظهر شاشة الصفحة الرئيسة مرة ثانية. والآن، تم تحديث الذاكرة؛ وبالتالي سوف يعاد تحميل أي تطبيق مفتوح تلقائيًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

10 أسئلة لمصمّم الشبكات المحتمل

10 أسئلة لمصمّم الشبكات المحتمل

لاغنى لأي رائد أعمال عن إعداد شبكة موقعه بآخر التحديثات؛ لذا ينبغي أن يستعين بمصمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *