كورنيش جدة

كورنيش جدة يجمع 500 أسرة منتجة نهاية مايو

يجمع كورنيش جدة 500 عارضًا يقدمون أكثر من 10 آلاف منتج محلي الصنع، وذلك خلال معرض الأسر المنتجة والصناعات الوطنية، الذي ينطلق في 30 مايو الجاري، ويستمر على مدار أسبوعين، بهدف توفير جميع الاحتياجات الاستهلاكية والتموينية للعائلات السعودية في شهر رمضان.
بدوره أكد مازن بترجي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، أن المعرض الذي يرفع شعار “صُنع في الوطن” يُعد مبادرة اقتصادية اجتماعية تهدف إلى جمع المصانع، ورجال الأعمال، والأسر المنتجة، في مكان واحد، بهدف تعزيز مكانة المنتجات السعودية ودعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة، برفع  شعار “كلنا منتجون”.
وأضوح فيصل باطويل؛ المدير التنفيذي لشركة الأسر المنتجة، أن إدارة المعرض تستهدف أكثر من 50 ألف زائر، وتسعى لاستقطاب المصانع الوطنية لعرض منتجاتها بأسعار الجملة.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *