كرومبي1

كورمبي : الشراكة مع القطاع الحكومي تزيد ثقة رواد الأعمال

جدة –أحمد العمودي

  أكد جيلبرتو كورمبي؛ رئيس مجلس إدارة منظمة رواد الأعمال خلال جلسات منتدى جدة الاقتصادي 2016 العلمية أمس أن ثقة رواد الأعمال تتأتي من خلال الشراكة مع القطاع الحكومي ؛ ما يؤدي إلى تحقيق النمو والازدهار بما يخدم الدول وعدم إعاقة الرواد وإتاحة الفرصة أمامهم إبداعهم .

    وقال إن سجلها المملكة في مجال الأعمال جيد وأن دور منظمات رواد الأعمال هو تبسيط الأمور والإجراءات والشفافية ؛ مايجعل رائد الأعمال يبدع ويطور؛ وهو ما تسعى إليه منظمة رواد الأعمال مع الدول لفهم دور الرواد في المساعدة على تنمية وتطوير القطاعات المختلفة التي يعملوا بها .

    وأضاف أن  دعم رواد الأعمال يكون من خلال سياسات الدول وبما يعود بالنفع عليها ، وأن لقطاع الغرف التجارية دورًا مهمًا في ذلك ، مع الاستفادة من الظروف الاقتصادية في الدولة وضرورة أن يكون هناك صبر لتحقيق المأمول من رواد الأعمال.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *