الوليد بن طلال

“فورسيزونز جورج الخامس” يحصد لقب الأفضل لعام 2015

حصل فندق “فورسيزونز جورج الخامس” في باريس، على لقب “أفضل فندق مدينة في العالم” لعام 2015، ضمن تصنيف مجلة “دليل جاليفانتر”.

من جانبه قال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز؛ رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ومالك الفندق، إن فندق جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم.

وكان الأمير الوليد قد اشترى الفندق عام 1996 ، بمبلغ 178 مليون دولار، وأعاد ترميمه بالكامل؛ ما استدعى إغلاق الفندق لمدة عامين، ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة عام 1999، وبلغت تكلفة ترميمه 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية إلى 303 ملايين دولار، مما يعكس مدى العناية التي أولاها الأمير الوليد لإعادة الرونق لهذه التحفة الباريسية.

ومن أهم مميزات فندق “جورج الخامس”، التصميم الداخلي الراقي والتصميم المعماري الرفيع،  والفخامة، كما يُعد أثاث الفندق مزيجًا بين التصميم الكلاسيكي والطراز الحديث، الذي تزينه الزخرفة والزهور بشكل فريد، بالإضافة إلى الاهتمام بأدنى التفاصيل، كما يحتوي الفندق على المطعم الشهير “لو سانك”، والذي يحظى بإعجاب جميع الزوار.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *