لوجو هدف

فرع “هدف” يستقبل طلبات التدريب بقطاع الاتصالات في جدة التاريخية

يستقبل الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، في جدة التاريخية، بداية من مساء أمس الأحد وحتى الثلاثاء المقبل, أصحاب الأعمال السعوديين الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب في قطاع الاتصالات.

ويأتي هذا التوجه تسهيلًا لأصحاب الأعمال بالوصول إليهم، ودعمًا لجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والشركاء من الوزارات المعنية نحو تطبيق قرار قصر العمل بمهنتي البيع والصيانة بمحال الجوالات وملحقاتها على حاملي الجنسية السعودية.

ويستهدف الفرع المتنقل، راغبي العمل وأصحاب الأعمال في قطاع الاتصالات، لعرض مجموعة من الفرص الوظيفية في القطاع، بالإضافة إلى عرض البرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومنها؛ مهارات إدارة المبيعات، وأساسيات صيانة الجوال، ومهارات خدمة العملاء، وصيانة الجوال المتقدمة، إلى جانب عرض لدورات “دروب” الإلكترونية المجانية لهذا النشاط.

ويقدم خدمات عديدة لأصحاب العمل، منها التعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتسجيل في برامج الصندوق، ومساعدتهم في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم.

 

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *