فرع هدف المتنقل

فرع «هدف» المتنقل يوفر 300 فرصة عمل في المدينة المنورة

يعرض الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، خدماته المتعلقة بدعم التأهيل والتدريب، والتوظيف، في ملتقى يوم المهنة المقام بجامعة الملك عبد العزيز بجدة على مدار ثلاثة أيام بدءًا من اليوم.

واختتم فرع “هدف” المتنقل زيارته للمدينة المنورة، بعرض أكثر من 300 فرصة عمل، كما سجل أكثر من 30 منشأة، واستقبل نحو 90 فرصة وظيفية جديدة، و4 أشخاص من ذوي الإعاقة، ووقع كذلك اتفاقية مع إحدى الشركات الاستثمارية لطلب توظيف السعوديين.

كان “هدف” قد شارك في معرض التوظيف العاشر لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، المقام بفندق جدة هيلتون يوم الخميس الماضي.

ويستهدف الفرع المتنقل طالبي العمل وأصحاب الأعمال في جميع محافظات ومدن المملكة، والوصول إليهم في كافة المناطق، كما يقدم خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع؛ للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة، بجانب التوعية بمواعيد لقاءات التوظيف في الفروع، وتوزيع النشرات الإرشادية لطالبي العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

باب رزق جميل وOracle يدشنان مسابقة لتشجيع ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

وقعت اليوم شركة ’Oracle السعودية‘ على مذكرة تفاهم مع مبادرة ’باب رزق جميل‘ التابعة لمؤسسة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *