الأمير سعود بن نايف

فرص عمل بـ117 شركة بـ “ملتقى المهنة” بالدمام

فتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية اليوم، “ملتقى المهنة  الثالث” بجامعة الدمام، بحضور المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أمين المنطقة ، وعدد من المسئولين.

ويشارك في المعرض المقام بمركز معارض الظهران الدولية بالخبر،  117 شركة ومؤسسة على مستوى المملكة، توفر وظائف في عدد من المجالات الوظيفية، كمجالات؛ الصحة، والهندسة، والمحاسبة، والتوظيف، والتدريب، والبتروكيماويات، والتعليم، وإدارة الأعمال.

من جانبه كرم سمو الأمير سعود، الجهات المشاركة والرعاة والداعمين، وأكد الدكتور عبد الله الربيش؛ مدير جامعة الدمام، أن الجامعة تهدف من خلال الملتقى، إلى تقليل الفترة الزمنية التي يستغرقها الطلاب في البحث عن العمل بعد التخرج، وتوعية الطلاب بالمستقبل الوظيفي وتعريفهم بالأساليب الفاعلة في البحث عن فرص العمل.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *