الأمير محمد بن سلمان

فتح باب استقبال الطلاب بكلية الأمير محمد بن سلمان منتصف 2017

أعلنت عمادة كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال عن تدشين موقعها الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية العالمية “الإنترنت”، مع فتح الباب استقبال طلابها في منتصف العام  المقبل 2017.

و دعت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال الواقعة في حي البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الراغبين  في الالتحاق بزيارة موقع الكلية الإلكتروني لمزيد من المعلومات.

و كانت مؤسسة «مسك الخيرية» ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية قد أعلنتا عن تعاون مع كلية بابسون العالمية، وشركة «لوكهيد مارتن»، لإطلاق كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وجرى توقيع التعاون في واشنطن بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

و تُعد  كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أولى ثمرات الشراكة بين مسك الخيرية و المدينة الاقتصادية، والتى تتوافق مع رؤية الأمير محمد بن سلمان في تطوير المستوى التعليمي والثقافي لدى الشباب، ورعاية ودعم الطاقات الشبابية.

كما تعد أول مؤسسة تعليمية تقدم شهادة جامعية ودراسات عليا في مجال ريادة الأعمال في السعودية. فيما ستتضمن الكلية مركز الأبحاث والتطوير في ريادة الأعمال، الذي يعد الأول من نوعه بالمملكة؛ لتقديم الدراسات الإدارية والاستراتيجية لتطوير قطاع الأعمال، حيث سيتيح لطلبة الكلية فرصة التفاعل والمساهمة الفكرية مع القطاعين العام والخاص.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *