ملتقى رواد الاعمال

غرفة جدة تكمل استعدادها لملتقى رواد الأعمال الثامن في ابريل

أعلنت غرفة تجارة وصناعة جدة رسمياً، إطلاق فعاليات النسخة الثامنة من ملتقى رواد الأعمال في التاسع عشر من أبريل المقبل ولمدة خمسة أيام، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، بمشاركة أكثر من (300) عارض.

وأكد المهندس محي الدين بن يحيى حكمي؛ نائب أمين عام غرفة جدة، ، خلال مؤتمر صحفي أمس، أن الملتقى يعكس اهتمام الغرفة بتفعيل دور الشباب في المجال الاقتصادي، ويعبر عن حرصها على دعم الشباب الذين تنامى دورهم خلال الأعوام الأخيرة، حتى أصبحوا يشكلون شريحة مهمة من البيئة الاستثمارية في المملكة، ودمجهم ضمن الأوساط الاقتصادية.

و توقع المهندس محمد صويلح؛ رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة، ، أن يشهد الملتقى تحالفات مع رواد الأعمال الإماراتيين والعمانيين الذين يشاركون في هذه النسخة، متطلعًا لتوقيع عقود بـ(20) مليون ريال خلال الملتقى.

يقدم الملتقى ثلاث إضافات رئيسة في نسخته الجديدة؛ أولها إطلاق تطبيق جديد يسمح للزائر بالتعرف على الأجنحة ومواقعها، حتى يقصر طرق الوصول إلى هدفه، والثانية هي التركيز على العقود والاتفاقات بين شباب الأعمال والشركات ، والثالثة استضافة رواد أعمال من الإمارات وسلطنة عمان للمرة الأولى، حيث ستكون هناك شراكات في مجال الامتياز التجاري وعدد من التحالفات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تقرير دولي يؤكد على أهمية الشبكات الذكية في تحقيق رؤية 2030

أكد تقرير دولي صادر عن مؤسسة “بوز ألن هاملتون” المتخصصة في الاستشارات والتكنولوجيا، على أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *